قاووق: المقاومة تتحضّر لتصنع نصرًا أكبر من أيار 2000 وتموز 2006

2018-05-27 | 12:31
views
مشاهدات عالية
قاووق: المقاومة تتحضّر لتصنع نصرًا أكبر من أيار 2000 وتموز 2006
شدد عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق على أن لا ضمانة للبنان في مواجهة عدوانية "اسرائيل" إلا التمسك باستراتيجية التكامل بين الجيش والمقاومة. وقال بحسب ما نقل الإعلام الحربي المركزي: "نجتمع هنا في معتقل الخيام، لنؤكد اننا لا زلنا في خندق المقاومة، وان النصر في تموز العام 2006، كان اكبر من النصر في ايار العام 2000، واليوم المقاومة تستعد وتتحضر لتصنع نصرا اكبر من ايار العام 2000 واكبر من تموز العام 2006".

كلام الشيخ  قاووق جاء خلال رعايته احتفال تكريم الاسرى المحررين في معتقل الخيام لمناسبة عيد "المقاومة والتحرير" بمشاركة وزير الدفاع وقائد الجيش ممثلين بالعميد عبد الحكيم حاطوم، معاون رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ عبد الكريم عبيد، وفاعليات بلدية واختيارية وحزبية وشخصيات دينية واجتماعية ووفود شعبية من مختلف القرى والمناطق.

وأضاف قاووق: "المقاومة التي احرجت عرب اميركا، وتفضح كل يوم مسار التطبيع السعودي مع اسرائيل، من طبيعي ان تكون مستهدفة إسرائيلياً وأميركيًّا وسعوديًّا، ولكن النظام السعودي لم يتعلم من المغامرات غير المحسوبة والتي لم تنتج إلا الخيبة سواء في اليمن أو العراق أو سوريا أو فلسطين أو لبنان"، لافتا إلى أن "النظام السعودي اليوم يرعى ويمول تكتلا نيابيا هدفه الوحيد مواجهة وإضعاف ومحاصرة واستنزاف المقاومة وعرقلة مشاريعها الانمائية والسياسية".

وتابع قاووق قائلًا: "السعودية تتورط مجدداً في مغامرة غير محسوبة في مواجهة المقاومة، وغاب عنها أن نتائج الانتخابات النيابية قد كرست معادلات ليست لصالح المشروع السعودي والأميركي، لأن المقاومة بعد الانتخابات النيابية، أصبحت أكثر قوة ومنعة وضمانات سياسية، واليوم  حزب الله يستعد لمشاركة فاعلة وقوية ووازنة في الحكومة الجديدة، وستشكل هذه المشاركة هزيمة جديدة لمشروع استهداف المقاومة من أميركا والسعودية".
 
قاووق: المقاومة تتحضّر لتصنع نصرًا أكبر من أيار 2000 وتموز 2006
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق