عمر حرفوش يدعم مدرسة كروم عرب لإعادة تأهيلها في مشروع حظي بدعم فرنسي كبير

2022-06-27 | 11:15
عمر حرفوش يدعم مدرسة كروم عرب لإعادة تأهيلها في مشروع حظي بدعم فرنسي كبير
خطا صاحب مبادرة استعادة الأموال المنهوبة، عمر حرفوش خطوة فعّالة وسيكون لها وقعها البارز في الأيام المقبلة شمالًا.
 
وفي التفاصيل، ومع اشتداد الأزمة الاقتصادية وازدياد اتكال اللّبنانيين على المدارس الرسمية سيّما في الأطراف اختار حرفوش مدرسة كروم عرب لدعمها وإعادة تأهيلها في مشروع حظي بدعم فرنسي كبير تمثل بتقديم الكراسي والطاولات في المرحلة الأولى لمدرسة تعاني من الرطوبة والعفن وانقطاع المياه والكهرباء ليكون الأسوأ هو دخول الأفاعي إلى الصفوف.
وفي المرحلة الثانية، اختار حرفوش أن يدعم شخصيًا استمرار العمل في هذه المدرسة عبر توسيعها وبناء سور لها ضمن ورشة عمل عنوانها الأساسي الشفافية والنزاهة.
وانطلاقًا من حرصه على عدم استغلال الأموال لمصالح شخصية أو في غير محلّها، وضع حرفوش خطة عمل تقوم على مراقبة المداخيل والمصاريف وسامحًا لكلّ شخص بالاستفادة بنسبة مئوية معيّنة مقابل الخدمات التي يقدمها.
 
هذا المشروع من شأنه تثبيت أهل كروم عرب في أرضهم وتأمين فرص عمل لهم تحسّن أوضاعهم الاقتصادية. لكن يبقى الأهم أنّ ذلك سيؤمن حتمًا استمرارية مجانية التعليم في بلد لا شيء يؤخذ فيه بلا ثمن.
 
عمر حرفوش يدعم مدرسة كروم عرب لإعادة تأهيلها في مشروع حظي بدعم فرنسي كبير
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق