في لبنان.. أجنبيات يمارسن الدعارة في عدد من الفنادق يسرقهن "زبون"!

2018-09-27 | 03:35
views
مشاهدات عالية
في لبنان.. أجنبيات يمارسن الدعارة في عدد من الفنادق يسرقهن "زبون"!
 
كشفت صحيفة "المستقبل" ان عدداً من الفتيات الروسيات والأوكرانيات أتين إلى لبنان بهدف ممارسة الدعارة ومكثن في عدد من الفنادق في بيروت، لكن لكنّ عدداً منهنّ قد تعرض لعملية سرقة من قبل "الزبون" نفسه الذي كان يدفع "اجرة" الليلة بيده اليمنى ويسرقها بيده اليسرى.
وفي التفاصيل بحسب الصحيفة كان المدعى عليه ي.ع. (29 عاماً) قد دأب على التواصل مع رقم هاتف روسي، بهدف تنسيق مواعيد له لممارسة الجنس مع تلك الفتيات. وبالفعل، وبعد تحديد موعد له، توجه إلى أحد الفنادق لممارسة الجنس مع الروسية إ.ب. وعندما دخل غرفتها، حاول سرقة أموالها إلا أنها استطاعت الإفلات منه واستدعت أمن الفندق، علماً أنه سبق للمدعى عليه المذكور أن مارس الجنس مع الروسية غ.م. في فندق آخر في بيروت ودفع لها "أجرتها" مبلغ مئتي دولار أميركي، وبعد "الانتهاء" عمد إلى سلبها أموالها.
وبسبب ممارسات المدعى عليه هذه، عمد صاحب الرقم الاجنبي المشغّل للفتيات، إلى تعميم صورته على جميع الفتيات بهدف تنبيههن من خطره عليهن وقد قامت الفتيات بالتمنع عن الإجابة على رسائل المدعى عليه الذي كان يرسلها إلى هواتفهن الخاصة.
وفي ضوء ما "تعرض" له المدعى عليه، تابعت الصحيفة، بادر إلى "إغراء" المدعى عليه ع.م. عبر دعوته إلى ممارسة الجنس مع إحدى الروسيات "على حسابو"، وأخبره أن صاحب الرقم المشغّل للفتيات لا يجيب على رسائله وطلب من ع.م. أن يتواصل معه. وبالفعل تم التواصل بين المشغّل و"الزبون" الجديد وتحديد موعد له مع إحدى الفتيات، إلا أن ع.م. ولدى وصوله أمام الفندق عاد أدراجه وغادر.
وبالتحقيق مع المدعى عليه ي.ع. أنكر بما نسب إليه لجهة السرقة، كما تراجع عن اعترافاته الأولية.
وقد اعتبر قاضي التحقيق في بيروت في قرار ظني أصدره في القضية، أن المدعى عليه ي.ع. قد أقدم على سرقة ومحاولة سرقة أموال الفتيات الأجنبيات، فيما لم يثبت تدخل المدعى عليه الثاني ع.م. بالسرقة فيقتضي منع المحاكمة عنه لعدم كفاية الدليل.
وأحيل المدعى عليه ي.ع. أمام الحاكم المنفرد الجزائي في بيروت للمحاكمة طالباً له عقوبة السجن من ستة أشهر حتى ثلاث سنوات، وردّ طلب إخلاء سبيله.
 
 
في لبنان.. أجنبيات يمارسن الدعارة في عدد من الفنادق يسرقهن "زبون"!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق