وفاة طفل على يد أبيه وزوجته...عُنف حتى الموت!
وفاة طفل على يد أبيه وزوجته...عُنف حتى الموت!
A-
A+

وفاة طفل على يد أبيه وزوجته...عُنف حتى الموت!

2019-05-29 | 04:41
views
مشاهدات عالية
وفاة طفل على يد أبيه وزوجته...عُنف حتى الموت!
وفاة طفل على يد أبيه وزوجته...عُنف حتى الموت!
انتهت حياة طفل في الخامسة من عمره، إثر ضرب مبرح حتى الموت على يد أبيه وزوجته الثانية، فيما نجت من تحت عنفهما أخته التي تصغره بعامين، في محافظة كربلاء، وسط العراق، بحسب ما اشارت وكالة "سبوتنيك" الروسية.
وقالت قيادة شرطة كربلاء في بيان لها انه تم إلقاء القبض على رجل قام بضرب ابنه حتى الموت بالاشتراك مع زوجته الثانية.
وقالت الشرطة، إن مفارزها التابعة إلى مكافحة الإجرام، تمكنت من إلقاء  القبض على الأب وزوجته الثانية، بعد ورود معلومات تفيد بوجود شخص قام بضرب مبرح لابنه البالغ من العمر 5 سنوات حتى الموت، وتعنيف ابنته الأخرى البالغة من العمر ثلاث سنوات، لكنها بقيت على قيد الحياة مع وجود كدمات على أنحاء مختلفة من الجسم.
وأضافت الشرطة، نظراً لأهمية الحادث أمر قائد شرطة كربلاء المقدسة، والمنشآت اللواء احمد علي زويني، بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة الإجرام، وعدد من الضباط، والمنتسبين لكشف ملابسات الجريمة والقبض على مرتكبيها.
ونوهت الشرطة، إلى أنه خلال فترة قصيرة تمكنت مفارز مكافحة الإجرام من القبض على الرجل، وزوجته الثانية البالغة من العمر 19 سنة، وبعد التحقيق معهم اعترفوا بجريمتهم هذه، وتمت إحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل.
ودعت قيادة شرطة كربلاء في ختام بيانها، المواطنين للإبلاغ عن حالات العنف الأسري لغرض اتخاذ الإجراءات اللازمة، لافتة إلى أنه هناك قسم مختص بهذه الحالات، وهو قسم حماية الأسرة والطفل تابع لقيادة شرطة المحافظة له تنسيق مع الدوائر ذات العلاقة، والباحثين الاجتماعيين، ورجال دين، ومختصين في مجال القانون للحد من حالات العنف الأسري في العراق، وتقديم الرعاية والاستشارة للعائلات التي تحصل فيها مثل هكذا خلافات حتى لا تتفاقم المشاكل، وتتحول إلى جرائم قتل وغيرها.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق