شهيّب يؤيد إضافة خمس سنوات عند احتساب المعاش التقاعدي للأساتذة الجامعيين

2019-05-30 | 15:41
شهيّب يؤيد إضافة خمس سنوات عند احتساب المعاش التقاعدي للأساتذة الجامعيين
 
أصدر وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيّب بياناً جاء فيه أنه "منذ اليوم الأول لإعلان إضراب أساتذة الجامعة اللبنانية، وخلال لقاءاته المتتالية مع مجلس الجامعة والهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة ومجالس الطلاب، أكّد وقوفه إلى جانب المطلب المحقّ المتعلّق بإضافة خمس سنوات عند احتساب المعاش التقاعدي للأساتذة الجامعيين".
وأضاف شهيّب: "أؤكد اليوم انحيازي لهذا المطلب والعمل مع الكتل النيابية كافة من أجل تحقيقه لتوفير الطمأنينة اللازمة للأساتذة الجامعيين الذين أحرص على كرامتهم وموقعهم الأكاديمي، أدعو الأساتذة، مع تقديري لحقهم المشروع بالاضراب، لأخذ القرار الذي يحمي العام الجامعي ويؤمن مصالح الطلاب". 
وختم: "ولا بد من الاشارة إلى أن كتلة اللقاء الديموقراطي التي انتمي إليها ستتبنّى هذا المطلب أثناء مناقشته في المجلس النيابي، وأشدّد على أنه رغم عدم المس بالرواتب في مشروع الميزانية التي أخذت مسارها الطبيعي إلى المجلس النيابي، فإننا سوف نقف بشدّة ضد أي محاولة لإثارة هذا الموضوع".
 
شهيّب يؤيد إضافة خمس سنوات عند احتساب المعاش التقاعدي للأساتذة الجامعيين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق