“استئنافية الشمال المدنية” توقف قرار الدعوة لانتخابات “المحامين – طرابلس”

2020-10-30 | 15:06
“استئنافية الشمال المدنية” توقف قرار الدعوة لانتخابات “المحامين – طرابلس”
قرّرت محكمة الإستئناف المدنية في الشمال برئاسة القاضي فادي عنيسي، وقف تنفيذ قرار دعوة الجمعية العمومية لنقابة المحامين في طرابلس والشمال للإنتخاب يوم الأحد المقبل، وذلك بعد الطعن الذي تقدّم به المحاميان وهيب ططر وسمعان اسكندر، بقرار مجلس نقابة المحامين في طرابلس، الصادر بأرجحية صوت النقيب محمد المراد والقاضي بعدم تأجيل موعد انتخابات النقابة المقبلة.
وكان المحاميان ططر واسكندر، تقدّما يوم الأربعاء بطعن أمام محكمة الاستئناف المدنية في الشمال، بقرار مجلس نقابة المحامين في طرابلس، الصادر بأرجحية صوت النقيب محمد المراد بتاريخ 26/10/2020، القاضي بعدم تأجيل موعد انتخابات النقابة المقبلة والمحدد في أول نهار أحد من شهر تشرين الثاني من العام والمـوافق في 1/11/2020.
ونصّ الطعن المقدّم من ططر واسكندر على “وجوب إرجاء الإنعقاد الحكمي للجمعية العمومية العادية السنوية الدورية لنقابة المحامين لشهر تشرين الثاني 2020 بصورة موقّتة، وبقوة القانون، إستناداً للمادة الأولى من القانون الموقّت رقم 160/2020 الممدّدة مفاعيله بموجب القانون 185/2020، وذلك لغاية إنتهاء نفاذه المحدّد في 31/12/2020”.
“استئنافية الشمال المدنية” توقف قرار الدعوة لانتخابات “المحامين – طرابلس”
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق