‏ وهاب لأفرام : اقدر توضيحك عن غزة وتقديرك لنضال الشعب الفلسطيني

2020-11-30 | 19:36
‏ وهاب لأفرام : اقدر توضيحك عن غزة وتقديرك لنضال الشعب الفلسطيني
 رد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق  وئام وهاب على النائب السابق نعمة افرام في تغريدة عبر "تويتر"  بالقول: "أقدر كثيرا جرأة العزيز نعمت إفرام في توضيح قصده من الكلام عن غزه وتأكيد تقديره للشعب الفلسطيني ونضاله . وبالتالي يجب تجاوز ما حصل وإعتباره خطأ غير مقصود . ففي فلسطين رائحة أخرى لكرامتنا العربية.".

 

 

وكان افرام غرد متوجها إلى وهاب بالقول : "يؤلمني كثيرا عزيزي وئام أن يساء فهمي في الموضوع الفلسطيني. إن كرامة هذا الشعب هي فوق كل اعتبار وخصوصا أهل غزة، فتاريخهم ونضالهم وعناؤهم وإنجازاتهم هي خير دليل على ذلك. لكن الموضوع الذي يهمني ويقلقني اليوم، وأنا أكيد أنه يقلقك، هو أن نكون في لبنان نتجه إلى نفس المصير من العناء والألم. وإذا لم نحذر منه ونعمل لتفاديه سنصل إليه. وهذا لا يعني من قريب أو من بعيد، أن كرامة الشعب الفلسطيني مباحة لأحد".

 

‏ وهاب لأفرام : اقدر توضيحك عن غزة وتقديرك لنضال الشعب الفلسطيني
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق