غياب نشاط مرجع بارز "لأسباب صحية"!

2019-11-06 | 03:03
views
مشاهدات عالية
غياب نشاط مرجع بارز "لأسباب صحية"!

اسرار الآلهة-"النهار"
يعيش البطريرك الماروني حالة من القلق والانزعاج بسبب التناقض ما بين تأييده للحراك الشعبي الامل الوحيد في الدفع نحو التغيير والخوف من استغلال هذا الشارع لمآرب غير واضحة ما يؤدي الى صراعات وتفويت الفرصة وتزايد الاحباط لدى الشباب.
تردد ان وفدا فرنسيا كان قادما الى لبنان لكنه أرجأ الموعد في انتظار انجلاء الصورة التي يسعى السفير الفرنسي لدى لبنان الى اعداد رؤية واضحة عنها.
يؤكد خبير مالي ان لبنان لا يزال قادرا على الصمود لاشهر مقبلة في انتظار اجراءات حكومية جديدة بعكس الذين يروجون لانهيار قريب.

خفايا-"البناء"
تساءلت مصادر حقوقية عن سبب عدم مبادرة القضاء لفتح ملف وزارة الاتصالات التي باتت موضع غضب شعبي وتحتاج لمن يضع فيها النقاط على الحروف، سواء لجهة ملفات الفساد والهدر، أو القرارات التي تدور الأسئلة حول قانونيتها، خصوصاً أنّ وزراء تصريف الأعمال لا حصانة لهم…
رأت مصادر يمنية أنّ ترتيب البيت السعودي الإماراتي الذي ترجم بتقاسم السلطة بين الحراك الجنوبي وجماعة منصور هادي محاولة لتعزيز الوضع التفاوضي بوجه أنصار الله في مشاريع التفاوض المطروحة بعد فشل كلّ المشاريع العسكرية السعودية الإماراتية بتحسين الوضع العسكري…

اسرار-"الجمهورية"
نُقل عن سفير غربي قوله إن بعض المواقف والخطابات التي يطلقها رجال السلطة وتدافع عن الحكم والحكومة هي التي تزيد من قوة الإنتفاضة الشعبية.
لاحظت أوساط سياسية غياب نشاط مرجع بارز عن إستقبالاته اليومية وعزت ذلك لأسباب صحية.
قال أحد المسؤولين إن كل من يطالب بحكومة تكنوقراط أو ما شابهها لا يريد تشكيل حكومة أبداً.

اسرار-"اللواء"
ابلغت دولة أوروبية معنية بالاستقرار اللبناني شركاءها وجهات لبنانية أن الوقت بات مناسباً للسير بالإصلاحات لمنع الاضطرابات..
يداوم وزير يثير أزمة دائمة في حضوره في مكتبين ليس بينهما الوزارة التي يتولاها..
أبدت أوساط مصرفية ارتياحها لإجراءات مصرف لبنان، واعتبرت أنها جاءت في موقعها الطبيعي لجهة الجدوى والتوقيت!

 
غياب نشاط مرجع بارز "لأسباب صحية"!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق