عاجل
هيئة البث: الجيش الإسرائيلي أجرى مناورة مفاجئة اليوم لمحاكاة شن حرب شاملة في الشمال
هيئة البث: الجيش الإسرائيلي أجرى مناورة مفاجئة اليوم لمحاكاة شن حرب شاملة في الشمال
معلوماتِ الجديد: جعجع قالها بشكلٍ حاسم "حوار مع حزب الله ما بدنا " ونحن أول من صنع الحوارات عندما رشحنا ميشال معوض وعندما رشحنا جهاد ازعور ايضاً وقد التفوا علينا
معلوماتِ الجديد: جعجع قالها بشكلٍ حاسم "حوار مع حزب الله ما بدنا " ونحن أول من صنع الحوارات عندما رشحنا ميشال معوض وعندما رشحنا جهاد ازعور ايضاً وقد التفوا علينا
aljadeed-breaking-news

الاشتباه بمصرف لبناني في السودان

2019-09-07 | 02:08
views
مشاهدات عالية
الاشتباه بمصرف لبناني في السودان
اسرار الآلهة-"النهار"
شبّه خبير ومستشار رئاسي سابق الإجراءات الماليّة والمصرفيّة بـ"القرار 1701 الاقتصادي".
قال وزير سابق أن "الاستياء من كلام دوكين مردّه إلى أنّه واجهنا بالحقيقة المرّة التي نتهرّب منها باستمرار ووضعنا أمام المرآة".
وضع فرع لمصرف لبناني في السودان تحت المراقبة للاشتباه في تمويله منظّمات غير شرعيّة.

اسرار –"الجمهورية"
كشف مسؤول غير مدني أن معدلات الجريمة ارتفعت في لبنان بشكل مخيف، من عمليات قتل وسرقة وعمليات سطو.
أسرّ مسؤول كبير إلى قطب سياسي بأنه كان يفضل لو لم يُدع إلى لقاء بعبدا، رئيس حزب تربطه معه خصومة سياسية شديدة.
يصرّ احد السفراء العرب على توسيع رقعة مشاوراته على الساحة اللبنانية وقد بدأ سلسلة من الإجتماعات مع نظرائه العرب ومجموعات من المفكرين والخبراء من مختلف التوجهات.

خفايا-"البناء"
توقعت مصادر مالية ومصرفية أن تكون الفترة الفاصلة عن إقرار موازنة 2020 صعبة على لبنان، فالمفوض السامي الفرنسي بيار دوكان يحمل شروط صندوق النقد الدولي التي رفضت في موازنة 2019، ويعتبر إقرارها شرطاً لتدفق قروض «سيدر»، وربما يشهد لبنان لفرض هذه الشروط تخفيضاً ائتمانياً جديداً، وقالت المصادر إنّ السير بشروط دوكان في المقابل قد تشعل ثورة اجتماعية وتنزل عشرات الآلاف إلى الشوارع وربما يكون هذا مطلوباً لأغراض غير متصلة بالاقتصاد!
قالت مصادر فرنسية إنّ التعنّت الأميركي في شأن تخفيض العقوبات على إيران بالعودة إلى ما قبل شهر أيار 2019 يهدف لتفكيك الصف الأوروبي المتمسك بالإتفاق مع لجوء إيران للمزيد من الخطوات من خارج الإتفاق، وقالت المصادر إنّ هذه المرحلة من التصعيد هي الأخطر حيث بريطانيا غير مستقرة سياسياً ويرغب رئيس حكومتها بإثبات تحالفه مع الرئيس الأميركي، بينما إيران ترفض تقييم خطواتها بغير الحسابات المبدئية للقانون الدولي والحقوق وليس وفق الحسابات السياسية والتكتيكات.

اسرار – "اللواء"
تتناقض المعطيات حول المرحلة التالية من العقوبات الأميركية، بإنتظار مجيء الوسيط الجديد!
يُصرّ رئيس حزب مسيحي على المضي قدماً في سياسة المعارضة من الداخل، مع الأخذ بعين الاعتبار، النصائح والوقائع!
كشف مصدر غربي أن اللقاء اللبناني - الفرنسي على مستوى رفيع، في النصف الثاني من هذا الشهر، سيطلق العنان لتنفيذ مقررات سيدر.
 
الاشتباه بمصرف لبناني في السودان
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق