موقف روسيا في لبنان يختلف عن موقفها في سوريا؟

2018-12-08 | 04:39
موقف روسيا في لبنان يختلف عن موقفها في سوريا؟

اسرار الآلهة-"النهار"
انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي حملة "بلا كرامة" شنّت هجوماً واسعاً على وزير سابق ونائب طرابلسي. تم اطلاق سراح جميع الذين أوقفوا بتهمة تزوير الشهادات الجامعية بضغوط سياسية وفق وزير التربية ما يعد حماية للمزورين ونسفاً لملف استدعاء مسؤولين في مؤسسات ومعاهد أخرى مشكوك فيها. 
على رغم قوله إنه لا يخرج عن اللياقات والادبيات الا أن نائباً حالياً غرّد بعبارات نابية وصف فيها مستشارين بـ"أغبياء" و"كلاب" 

اسرار-"اللواء "
يشعر أكثر من طرف حزبي، بإدارة خاطئة لانتخابات نقابية، طغت عليها اعتبارات، بعيدة عن حسابات التمثيل الحقيقي.. يهمس نائب مخضرم أن الرسالة التي يعتزم مرجع توجيهها إلى مرجع آخر، أعدّت في حيثياتها الأساسية منذ قرابة الشهرين، وتحتاج إلى رتوش فقط!
يتجه رئيس كتلة كبرى إلى الإبتعاد عن الإعلام، كلما اتجه الوضع الداخلي إلى التأزم؟! 

يقال-"المستقبل "
إن ديبلوماسيّين مقرّبين من موسكو يؤكدون أن موقف روسيا في لبنان يختلف عن موقفها في سوريا وهي تدعو الى تشكيل حكومة والحفاظ على العوامل المؤدية إلى الاستقرار. 

اسرار-"الجمهورية"
تحضّر شخصية سياسية أعيد انتخابها حديثاً في منصب دولي، لإطلاق تيار سياسي جديد في لبنان كان قد وعد به مناصريه قبل فترة. 
يسأل رئيس حكومة سابق في مجالسه ما هي الفوارق بين الإجراءات المالية التي كنت أتخذها وبين تلك المتخذة راهناً، في إشارة الى كونها متشابهة جدا. 
لاحظت أوساط سياسية أن أطرافاً عدة تستعدّ لخوض معركة لتفسير الدستور في شأن نزع تكليف الرئيس الحريري بتأليف الحكومة.

 
موقف روسيا في لبنان يختلف عن موقفها في سوريا؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق