احالة عدد من رؤساء البلديات على التحقيق في وزارة الداخلية...

2019-03-09 | 04:14
احالة عدد من رؤساء البلديات على التحقيق في وزارة الداخلية...
اسرار الآلهة-"النهار"
تبيّن أن أعمال التحقيق التي يقوم بها مفتشو التفتيش المركزي مستمرة في عدد من بلديات المتن وأن التفتيش أحال عدداً من رؤساء البلديات على التحقيق في وزارة الداخلية.
تتساءل أوساط ديبلوماسية عما اذا كانت ثمة حملة متصاعدة مخططة لاستباق زيارة وزير الخارجية الأميركي لبيروت وعن موقف الحكم منها.
استرعى انتباه مراقبين أن السيد حسن نصرالله استدرك في كلمته الأخيرة كون الرئيس ميشال عون سباقاً في فتح ملفات الفساد.

خفايا-"البناء"
قالت مصادر عراقية إنّ المؤشرات المرافقة للمعركة ضدّ داعش تشير إلى نوايا إطالتها وتجديد زخم داعش لتبرير جعلها ممتدّة في الزمان والمكان بعدما استشعر الأميركيون تسارعاً في المطالبة بإنسحابهم من العراق مع الإعلان عن قرب نهاية المعركة ضدّ داعش، وتوقعت المصادر أن يكون لتهريب مقاتلي داعش من مناطق القتال الحالية بداية لفتح معارك جديدة في مناطق مختلفة في سورية والعراق...

اسرار-"الجمهورية"
يستقصي أحد السفراء البارزين بعيدًا من الأضواء حول ما يمكن عمله لإحياء مبادة ملف حسّاس حيث لم تنجح حتى الساعة بوضع آلية ليصبح مقبولاً من الأفرقاء.
يقول وزراء أنها المرة الأولة التي يرون فيها ضرورة لوضع حدّ للتسريب من جلسات الحكومة معتبرين أن هناك مصلحة عليا في عدم نقل بعض ما يجري على طاولة مجلس الوزراء نتيجة إصرار البعض على تقصير عمر الحكومة.

اسرار-"اللواء"
يدور لغط واسع حول مشروع غير مريح يحمله معه دبلوماسي أميركي خلال أيام، من شأنه أن يؤثر ربما سلباً على توازنات الاستقرار؟
قال أحد الوزراء ان مسؤولاً رفيعاً احتوى إشكالاً في الجلسة الثالثة، على خلفية عدم الأخذ بالمعايير في التعيينات.
يستعد قضاة لمرحلة صعبة من الملفات المربكة، والتي تحتاج لساعات من التدقيق والتمحيص جلاء للحقيقة، وبعيداً عن الحسابات السياسية.
 
احالة عدد من رؤساء البلديات على التحقيق في وزارة الداخلية...
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق