قناة إخبارية أميركية : تركيا اسمعت بومبيو تسجيلاً صوتياً لمقتل جمال خاشقجي

2018-10-19 | 04:34
views
مشاهدات عالية
قناة إخبارية أميركية : تركيا اسمعت بومبيو تسجيلاً صوتياً لمقتل جمال خاشقجي

نقلت شبكة "اي بي "سي" الأميركية عن مسؤول تركي رفيع أن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، استمع إلى تسجيل صوتي لعملية قتل الكاتب  الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول، وفق ما اشارت "عربي بوست".
وتابعت "عربي بوست" ان تقرير الشبكة جاء فيه أن خاشقجي قُتل داخل القنصلية، بعد صراع دامَ 8 دقائق فقط، عن طريق الخنق وأن بومبيو استمع للتسجيلات خلال اجتماع بومبيو مع المسؤولين الأتراك اول من امس  في أنقرة، وتم إعطاؤه نسخة منها.
بدورها نفت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية أن يكون بومبيو قد سمع شيئاً، خلال زيارته الأربعاء تركيا. وكان الرئيس ترمب طلب الاستماع لتسجيلات صوتية، قال الأتراك إنها بحوزتهم. وقد التقى بومبيو مع الرئيس في البيت الأبيض، صباح امس  لإطلاعه على زيارته لتركيا والمملكة العربية السعودية، حيث التقى الرئيسَ التركيَّ رجب طيب أردوغان، ومسؤولين أتراكاً بعد لقاء مع العاهل السعودي الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان.

 
قناة إخبارية أميركية : تركيا اسمعت بومبيو تسجيلاً صوتياً لمقتل جمال خاشقجي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق