وزير يعمد الى تجميد خدمة "الواتساب"

2019-09-21 | 02:39
views
مشاهدات عالية
وزير يعمد الى تجميد خدمة "الواتساب"
 
اسرار الآلهة-"النهار"
يُنقل عن عائدين من موسكو أن المسؤولين الروس يقرون بصعوبة عودة النازحين السوريين الى ديارهم في وقت قريب نظراً للتعقيدات المحيطة بهذا الملف والتي تحتاج الى توافق اقليمي ودولي.
رئيس هيئة رقابية استبدل حديثاً صرف مكافأة له ولأقرب معاونيه وصرف كل الاعتمادات الباقية في الصندوق قبيل تسليم المهمة الى خلفه.
أعربت أوساط ديبلوماسية عربية عن دهشتها لاستمرار المسؤولين اللبنانيين في الحديث عما "يجب" القيام به لانقاذ الاقتصاد بعد عشرات الخطط والقرارات!

خفايا – "البناء"
قالت مصادر على صلة بملف النازحين السوريين في لبنان إنّ العدد المقدر للعائدين بعد المبادرة التي أطلقها الأمين العام لحزب الله حول عودة مهجري مدينة القصيْر وقرى القصيْر يقارب المئة ألف يقيم أغلبهم في قرى وبلدات ومخيمات النزوح في البقاع الشمالي، وأنّ العودة ستضمن حلاً إنسانياً بالتعاون مع الدولة السورية للنازحين وفرصة للتخفيف من حجم ضغط النزوح على البقاع تعويضاً لغياب المبادرات الحكومية
دعت مصادر خليجية إلى الربط بين إعلان أنصار الله وقف غاراتهم وصواريخهم عن السعودية وتحذيراتهم لدولة الإمارات، وقالت إنّ الأيام القليلة المقبلة يفترض أن تشهد اتصالات حثيثة بين الإمارات والوسطاء الذين يعملون على خط العلاقات الإماراتية بكلّ من إيران وأنصار الله للتوصل إلى تفاهمات يبدو أنّ عناونها ستكون جدولة الانسحاب الإماراتي من حرب اليمن ضماناً لعدم تعرّض دبي وأبو ظبي لهجمات مشابهة لتلك التي استهدفت السعودية

اسرار-"الجمهورية"
وافق أحد الوزراء على إطلاق ما يسمّى بالحملة الوطنية لتسويق منتج من الخارج فيما اعتبر البعض أن إطلاق حملة وطنية لا يكون إلا للأمور الأكثر أهمية من ذلك.
يتردد أن صديقأ متمولاً لشخصية سياسية بارزة سيساهم معها في بعض المشاريع والمؤسسات لإعادة تأهيلها والنهوض بها.
عمد وزير يتولى ملفاً حيوياً الى تجميد خدمة الواتساب على هاتفه الخلوي بعدما انهالت عليه أخيراً الإتصالات من مواطنين معنيين بهذا الملف.

اسرار-"اللواء"
وزير خدماتي، يتردَّد بصورة دائمة على عاصمة قريبة، يحسب في عداد المكتفين «بنعمة الوزارة».
يتضخم عدد المرشحين لصفقة توظيف في إحدى أكبر المؤسسات العامة، لدرجة ترعب العاملين على هذا الملف؟
صدمت أوساط إقتصادية في بيروت من الأجواء التي رشحت، بصورة عاجلة عن لقاءات الأليزيه!
 
وزير يعمد الى تجميد خدمة "الواتساب"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق