"الجمهورية": شخصيات عدة ترفض المشاركة في الحكومة المرتقبة

2021-03-22 | 05:14
"الجمهورية": شخصيات عدة ترفض المشاركة في الحكومة المرتقبة
 
النهار‎
امتنع عدد كبير من صغار الصرافين السبت عن شراء الدولار بعدما كانوا يتهافتون عليه خوفا من هبوط اضافي ‏في سعر صرفه وتسببهم بخسائر اضافية‎.
يبدي نواب انزعاجهم من تضييق وزيرة الدفاع زينة عكر الخناق عليهم في رخص السلاح التي كانوا يوزعونها ‏على المناصرين على شكل رشاوى انتخابية‎.
شُنّت حملات عنيفة من قبل محازبين ومناصرين لحزب بارز على أحد الإعلاميين المحسوبين على حزب ممانع، ‏على خلفية ما قاله في برنامج متلفز‎.
قبل زيارته بعبدا، عمّم زعيم سياسي على مناصريه وقف الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي توجّساً من ‏اهتزاز أمني وخلق فتنة مذهبية وطائفية وسياسية، لكن بعضا من مؤيديه ابدوا اعتراضا على الزيارة عبر المواقع ‏نفسها‎.‎

الجمهورية‎
مرجع كبير قال لمن طالبه التنازل في موضوع حسّاس إنه اذا فعل سيسجل سابقة سيتحمل وزرها من سيخلفه‎.
ترفض شخصيات عدة تتمتع بالخبرة في إختصاصها المشاركة في الحكومة المرتقبة‎.
سارع البعض الى الإدعاء بأنه كان وراء زيارة قام بها قطب سياسي الى مرجع رسمي علما أن من رتّب اللقاء ‏معروف‎.‎

اللواء‎
تطرّق بيان رؤساء الحكومات السابقين إلى إنتقاد نقاط وردت في خطاب نصرالله الأخير دون أن يُسميه، تجنباً ‏للخوض في سجالات ذات طابع شخصي‎!
تباينت مواقف المحيطين بمسؤول كبير من مضمون بيان أدلى به الأسبوع الماضي وكان محور سجال في ‏الأوساط السياسية، لخروجه عن بعض الأعراف الدستورية‎!
يتعرض مسؤول غير مدني لإنتقادات محرجة من مسؤولين وحزبيين كانوا حتى الأمس القريب من الداعمين له، ‏وذلك بعد تحذيره مؤخراً من مخاطر تدهور الأوضاع الإقتصادية والمعيشية على أمن وإستقرار البلد‎!‎


نداء الوطن‎
أكد خبراء ماليون أنّ المنصة التي تتيح للمصارف القيام بأعمال الصيرفة على أساس سعر السوق، تُشرّع ‏الهيركات على الودائع بالدولار بنسبة 67‏‎%.
ابتدعت لجنة تدابير كورونا لدى رئاسة مجلس الوزراء مفهوماً جديداً، تحت مسمى "مناوبة" موظفي القطاع ‏العام، التي تفضي الى حضور جميع المناوبين مع احتساب نسبة حضورهم على أساس الموظفين الملحوظين ‏بالملاك حيث نسبة الشغور مرتفعة‎.
تردد أنّ عاملين في وزارة الاقتصاد يبلغون مؤسسات تجارية وسوبرماركات مسبقاً، بمواعيد الزيارات التفقدية ‏التي تقوم بها فرق حماية المستهلك‎.‎
 الأنباء
يُسجّل أن حركة زعيم سياسي خلقت ارتياحاً شعبياً في أكثر من اتجاه‎.‎
يُنقَل عن مرجع رسمي أنه يشعر بخيبة أمل من موقف حزب أساسي في استحقاق داهم‎.‎
 
"الجمهورية": شخصيات عدة ترفض المشاركة في الحكومة المرتقبة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق