• الأحد 07 حزيران 04:11
  • بيروت 23°
الجديد مباشر
السبت 01 شباط 2020 11:43
قدّم الملك ليبرون جيمس واحدة من أكثر اللحظات عاطفيّة خلال حفل تكريم العملاق  الراحل كوبي براينت الذي أقيم على ملعب ستابلس سنتر، وسبق المباراة بين لوس أنجلوس لايكرز وضيفه بورتلاند تريل بلايزرز ضمن الدوري الأميركي لكرة السلة.
جيمس، بادر قبل إلقاء كلمته إلى تسمية جميع الضحايا، واحداً تلو الآخر، ثم قال "الآن، لدي شيء كتبته، فقد طلبوا مني أن آتي وأقول بضع كلمات، ولكن إن قرأتُ ما كتبت، فسوف أقع أرضاً. لذلك، سوف أتحدث من القلب. أول ما يتبادر إلى ذهني هو عائلتي، أي العائلة بشكل عام، فكلنا نشعر بالحزن، وعندما يحصل أمرٌ كالذي حصل، فعلينا أن نبحث عن كتف قريب، ويوم الأحد الفائت، فهمت ماذا تعني كلمة العائلة وهو ما رأيته مع الجميع هنا".
وأضاف "في لحظة ما، سنقيم جنازة كوبي، لكنني الآن أريد الاحتفال بسنواته العشرين وعطائه على أكمل وجه في ساعات لا حصر لها، وتصميمه على أن يكون بأفضل ما يمكن أن يكون، فدعونا نحتفل، نحتفل بالفتى الذي جاء إلى هنا في سن الثامنة عشر، وتقاعد في سن الثامنة والثلاثين، وأصبح أفضل أب رأيناه في السنوات الثلاث الأخيرة ... الليلة احتفال".
وختم ليبرون "كان كوبي بمثابة أخ لي منذ كنت في المدرسة، وعندما انضممت إلى دوري كرة السلة تشاركنا التصميم والرغبة في الفوز وبأن نكون عظماء، وسأتابع هذه المسيرة طالما أنا في كرة السلة ... لن ننساك، وأراك دائماً يا أخي".
إشارة إلى أن لايكرز خسر المباراة (119-127)، لكنه يتصدر ترتيب أندية المنطقة الغربية أمام دنفر ناغتس ولوس أنجلوس كليبرز.