• الأحد 11 نيسان 11:01
  • بيروت 13°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأحد 07 آذار 2021 11:55
مايكل جوردان مايكل جوردان
بعد عام تقريباً على العرض الأول للفيلم الوثائقي "الرقصة الأخيرة" عن الموسم الأخير لمايكل جوردان في شيكاغو بولز، ووصوله إلى ذروته، استمرت الحكايات والأسرار حول شخصية اللاعب السابق في الظهور، وخصوصاً في سلوكه خارج ملاعب كرة السلة.

فقد عرض الفيلم الوثائقي لشره جوردان وولعه بعالم القمار، حيث كشف اللاعب السابق أنطوان ووكر كيف أن أفضل لاعب على الإطلاق طلب تأجيل المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه عودته الأولى إلى الدوري الاميركي للمحترفين بسبب لعبة قمار استمرت .. 36 ساعة.!
يومها، قال ووكر، كان الرهان عشرين ألف دولار لدخول اللعبة، وإذا لم يكن لديك هذا المال، فلن تتمكن من اللعب، وأتذكر أنه في ذلك اليوم لعبنا 36 ساعة متتالية، ضد لاعبين آخرين ومايكل، وخسرنا 900 ألف دولار نقداً.
وأضاف ووكر أنهما احتاجا إلى المزيد من النقود لمواصلة اللعب، وأن جوردان أرسل ابن أخيه إلى المنزل ليحضر نصف مليون دولار من حقيبة الجولف الخاصة به، وحذر ابن أخيه من السماح لزوجته آنذاك خوانيتا برؤيته يأخذ المال.
الكلمات الدليلية