• الخميس 20 كانون الثاني 04:44
  • بيروت 6°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 13 كانون الثاني 2022 09:07
في الطابور الخاطيء في الطابور الخاطيء
تعتبر مسابقة كأس ملك إسبانيا واحدة من أكثر البطولات التقليدية في القارة الأوروبية، حيث يشارك فيها 116 نادياً، بغض النظر عن الدرجة التي يلعبون فيها، ما يتيح للاندية المتواضعة مواجهة الأقوياء، ولما لا تسجيل المفاجآت.

فيما يتعلق بنادي قرطاجنة، الناشط في الدرجة الثانية، فقد أوقعته القرعة الرئيسية في مواجهة فالنسيا، أحد الأندية العريقة، بحيث يستضيفه على أرضه، ما أحدث ثورة في المدينة، ووقف الجمهور في طوابير طويلة لشراء التذاكر، في الأيام التي سبقت المواجهة.
ونظراً لكثافة الجمهور الراغب في الشراء، قام برنامج تلفزيوني برصد تلك الطوابير، وخلال التغطية، أجرى مقابلة مع امرأة كبيرة السنّ، حيث اقترب منها المراسل وسألها "أتخيل أنك هنا لرغبتك في الدخول إلى تلك المباراة الرائعة"، فأجابت المرأة بالنفي.
استغرب المراسل، فسألها "إذن، لماذا تصطفين في الطابور؟"، فأجابته المرأة المرتبكة، "أليس هذا الطابور من أجل الحصول على لقاح كوفيد؟".
الحصيلة أن المرأة المسكينة وقفت في الطابور لنحو ساعتين عن طريق الخطأ، وأن كارتاخينا (قرطاجنة) سقط على أرضه أمام فالنسيا، وخرج من كأس الملك.