• الخميس 09 شباط 07:14
  • بيروت 9°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 17 كانون الثاني 2023 07:18
داريوس مايلز داريوس مايلز
تم القبض على داريوس مايلز، نجم كرة السلة في فريق جامعة ألاباما الاميركية، على خلفية إطلاق النار المميت على امرأة بالقرب من حرم جامعة توسكالوسا في وقت مبكر من صباح الأحد.
وجاء القبض على مايلز، 21 عاماً، وشاب آخر يُدعى مايكل لين ديفيس، 20 عاماً، بعد أن أطلقا النار على سيارة في موقع معروف باسم "القطاع" فجر يوم الأحد.
وأصيبت امرأة تدعى جوناي هاريس، 23 عاماً، بالرصاص خلال الحادث وأعلنت وفاتها فيما بعد، كما تبيّن أن مايلز وديفيس أصيبا بما لا يُهدد حياتهما، عندما قام شخص لم يجر تحديده بالرد من السيارة على مصدر إطلاق النار.
وقال جاك كينيدي من شرطة توسكالوسا "يبدو أن الدافع الوحيد لما حصل كان مشاجرة بسيطة بين الشابين والضحية أثناء تواجدهم في القطاع".
لاحقاً، أصدرت جامعة ألاباما بياناً، أكدت فيه أنه تم إسقاط مايلز من فريق كرة السلة بعد اعتقاله "علمنا بالتهمة الأخيرة ضد الطالب الرياضي داريوس مايلز، وقد تمت إزالته من الحرم الجامعي، ولم يعد عضواً في فريق كرة السلة في ألاباما".