• السبت 08 أيار 01:33
  • بيروت 21°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 20 نيسان 2021 15:32
سكوتي ونجله سكوتي ونجله
كان الاعتقاد سائداً أن أمام أنترون بيبين، مستقبل واعد في كرة السلة، فقد دفعته صفاته الرائعة إلى ارتداء قمصان كلية جورجيا الجنوبية التقنية وجامعة تكساس الدولية، إلا أن مرض الربو المزمن منعه من الوصول إلى الدوري الاميركي للمحترفين مثل والده، النجم الشهير سكوتي.
المفاجأة الأكبر جاءت أمس، حين نشر سكوتي بيبين على انستغرام رسالة مفجعة جاء فيها إعلانُ وفاة نجله دون تحديد السبب، وقال "أشعر بالحزن الشديد لمشاركة ذلك، فبالأمس ودعت ابني الأول أنترون (33 عاماً)، بعد أن تشاركنا معاً حب كرة السلة، وأجرينا محادثات لا حصر لها حول اللعبة". 
وأضاف "عانى أنترون من الربو المزمن ولو لم يكن مصاباً به، فأنا أعتقد أنه كان سيصبح لاعباً في الدوري الاميركي للمحترفين".
وتابع سكوتي "لم يسمح المرض أبداً بإسقاطه، فقد ظل أنترون إيجابياً، وعمل بجد، وكنت فخوراً بالرجل الذي أصبح عليه"، وختم "قلب دافئ وروح جميلة غادرت .. أحبك يا بني، استرح بهدوء حتى نلتقي مجدداً".
 
الكلمات الدليلية