• الجمعة 22 تشرين الأول 02:27
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 23 أيلول 2021 16:01
مادونا والثلاثي الشهير مادونا والثلاثي الشهير
تستمر "غرفة خلع الملابس" في شيكاغو بولز، المسيطر على كرة السلة الأميركية في التسعينيات، في تسريب مادة لحديث الناس، بعيداً عن نجاح مايكل جوردان وسكوتي بيبن ودينيس رودمان والآخرين في قيادة فريق كان دوماً محاطاً بالانجازات والفضائح التي تتكشف اليوم، لأول مرة.

فقد ظهرت إحدى القصص المجهولة، بفضل المساعد الفني السابق، جوني باخ، الذي قال أن النجمة مادونا "ملكة البوب" كانت تأتي وتذهب معهم جميعاً، ولكن ليس دفعة واحدة بالطبع !!.
ونُقل عن باخ قوله "مادونا اعتادت أن تأخذ بيبين في سيارة ليموزين تحتوي جاكوزي، في كل مرة ننتقل فيها إلى لوس أنجلوس، واعتاد مايكل أن يخبرها أنه يمكن أن يرضيها بشكل أفضل، وكانت تجيبه .. لا توجد فرصة لذلك".
وكان رودمان قال في وقت سابق "مادونا أخبرتني أنه إذا حملت مني فهي مستعدة لأن تدفع لي 20 مليون دولار، وقد اتصلت بي ذات مرة حين كنت ألعب في لاس فيغاس، لمجرد إخباري أنها في فترة الإباضة، وأن لديها خمس ساعات من الوقت"!!.