• الثلاثاء 07 كانون الأول 02:46
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 23 تشرين الثاني 2021 10:56
لم تنته تداعيات الحادث المؤسف الذي وقع منذ أكثر من عام ونصف، ونتج عن تحطم طائرة هليكوبتر في لوس أنجلوس، وادى الى مقتل كوبي براينت، أسطورة لوس أنجلوس لايكرز والدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة، وابنته جيانا وسبعة آخرين.
وكانت التداعيات هذه المرة مالية، صادرة عن ولاية لوس أنجلوس، وسببها أن ما لم يتم الإبلاغ عنه في ذلك الوقت، أن فريق الاستجابة للطوارئ، قام بالتقاط صور واضحة ورسومات لحادث التحطم والمشهد، وتم تسريب بعضها من قبلهم، وهو أمر ممنوع تماماً.
تحدث محامو عائلات الضحايا عن هذا الأمر، وردت عليه ولاية لوس أنجلوس، من خلال الموافقة على دفع 2.5 مليون دولار للأسر المتأثرين من الصور المسربة.
إلا أن عائلة براينت وبناته الثلاث وزوجته فانيسا، ليسوا جزءاً من هذه الصفقة، فهم يخوضون منفردين حالياً معركة قانونية مع الولاية بشأن الضرر الناتج عن تسريب الصور.