• الخميس 28 كانون الثاني 13:45
  • بيروت 15°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 24 كانون الأول 2020 13:54
مالك بيسلي مالك بيسلي
يستمر مالك بيسلي، البالغ من العمر 24 عاماً، في تصدر عناوين الصحف، ليس بسبب أدائه الجيد في ملاعب كرة السلة الأميركية، بصفته أحد نجوم مينيسوتا تمبروولفز، بل بسبب القضايا المتلاحقة التي تطارده.
فبعد قضية خيانته لزميله السابق سكوتي بيبن مع زوجته قبل بضعة أسابيع، وقع في فضيحة أخرى، تبين أنها حدثت في شهر أيلول - سبتمبر الماضي، حيث قام بتوجيه بندقية نحو عائلة كانت بالقرب من منزله في بليموث.
وعلى ما يبدو، كان زوجان وابنتهما المراهقة داخل سيارتهما، المتوقفة أمام باب قصره، فخرج اللاعب وبيده بندقية هجومية، طالباً منهم المغادرة، إلى أن فعلوا.
ووفق المحكمة، فإن الجناية هي التهديد التي أقرّ اللاعب بارتكابها، وهي أضيفت إلى جناية حيازة مخدرات، وكان الاعتراف بالذنب هو الذي خفف الوقع، حيث لن يتجاوز الحكم النهائي أكثر من 120 يوماً في السجن أو الإقامة الجبرية، ما سيسمح له بمواصلة اللعب لفريقه.