• الجمعة 22 تشرين الأول 03:53
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 29 أيلول 2021 08:52
بعثة نادي بيروت في المطار بعثة نادي بيروت في المطار
قال رئيس نادي بيروت نديم حكيم في حديث إلى موقع الجديد أن "النادي الممثل للبنان في بطولة الأندية العربية الـ33 لكرة السلة جاهز تماماً للمشاركة وتقديم الأفضل على الرغم من أن جميع الظروف المحيطة بنا ليست ملائمة ومُحبطة".

وأضاف "المجموعة الرابعة التي يلعب فيها نادي بيروت مجموعة صعبة للغاية كونها تضم أقطاب كرة السلة الخليجية بمن فيهم بطل النسخة الخليجية الأخيرة الكويت الكويتي، ولديهم لاعبين أجانب من طرازٍ رفيع".
وقال حكيم "الفريق مكتمل الصفوف إلا من إصابة طفيفة للاعب هايك غيوكجيان، الذي نأمل أن يكون جاهزاً قريباً جداً، أي في منتصف البطولة، ونأمل أن نكرر لدى الرجال ما فعلته سيدات النادي بإحرازهن اللقب العربي، خصوصاً أن فريقنا حلّ وصيفاً مرتين".
وكان بيروت خاض مرانه الأخير أول أمس (الاثنين) في مجمّع الشياح بإشراف مدرّبه أحمد فرّان، ثم غادر عند السادسة من مساء أمس (الثلاثاء) متجهّاّ إلى مدينة الإسكندرية المصرية حيث تقام البطولة، بمشاركة 18 نادياً يمثلون 11 دولة عربية.
وتألفت بعثة النادي من اللاعبين اللبنانيين رودريغ عقل وايلي شمعون وسيرجيو درويش وهايك غيوكجيان ونديم سعيد ومازن منيمنة وجيرار حاديديان ونعيم رباي وكارل قزح وانطونيو حبيب، والأميركي – اللبناني اتير ماجوك والأميركي انطوني مايلز، والمدرب أحمد فرّان.
وتقام مباريات البطولة في قاعتيّ الاتحاد وبرج العرب، حيث تم تقسيم الأندية المشاركة إلى اربع مجموعات، فضمت الأولى الاتحاد السكندري ومدينة البليدة الجزائري والميناء اليمني واتحاد الفتح المغربي.
وضمت المجموعة الثانية، الشارقة الاماراتي واليرموك الكويتي واليوناني السوداني والزهراء التونسي والوكرة القطري، فيما يلعب في المجموعة الثالثة كل من الأهلي المصري والفتح السعودي وحضرموت اليمني ووداد بوفاريك الجزائري.
ويتواجه في المجموعة الرابعة أندية بيروت اللبناني والكويت الكويتي والغرافة القطري والمنامة البحريني والبطائح الإماراتي.