• السبت 16 كانون الثاني 23:48
  • بيروت 15°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 03 كانون الأول 2020 20:00
 مارادونا مارادونا
فاجأت وفاة دييجو مارادونا عالم كرة القدم ، لكن صور المنزل المتواضع حيث وافته المنية كانت أكثر مفاجأة، وأثارت غضبا شديدا، حيث أقام في غرفة نوم مؤقتة في الطابق الأرضي من المنزل في سان أندريس، تحتوي على حمام خاص وتم توصيلها بالمطبخ، وهو مكان تؤثر فيه الضوضاء، وتنعدم فيه الراحة.
لا توجد إجابة واضحة حول كيف ولماذا لم يستأجر مارادونا مكاناً أفضل، لكن حالته السيئة كانت عاملاً آخر في سلسلة الأخطاء التي دفعت القاضي أورلاندو دياز إلى التحقيق تحت عنوان العنوان "الموت الخطأ".
حيث كان في هذا المنزل، كان وحيدا تماما ومنفصلًا عن أولئك الذين ينامون فيه، ولم يكن هناك مكان للممرضات، وقد وصل إليه في الحادي عشر من تشرين الثاني - نوفمبر.
صحيح أن دييغو لم يمت نتيجة عدم الراحة في المنزل، لكن مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو يعتقد أنه كان من الممكن تجنب الأزمة القلبية التي أنهت حياته لو كانت ظروف المنزل أفضل، ولهذا السبب الذي يستمر التحقيق.