• الجمعة 07 أيار 23:18
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 04 أيار 2021 12:14
كاسياس وسارة كاربونيرو كاسياس وسارة كاربونيرو

أول أمس، أي الثاني من أيار - مايو، كان يوم الاحتفال بعيد الأم في إسبانيا، وهو الأول للإعلامية سارة كاربونيرو بعد طلاقها من قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق إيكر كاسياس.
وفي السياق، نشرت سارة على شبكات التواصل الاجتماعي رسالة مضحكة وذات معاني عميقة في آن، كتبها لها أحد أطفالها، جاء فيها "الحياة لا تأتي مع دليل إرشادي، إنها تأتي مع أم ... عيد أم سعيد ".
إكتسح المنشور، ونال مئات آلف الإعجابات والتعليقات، بينهم لنجمات شهيرات مثل جورجينا رودريغيز، صديقة رونالدو، وإيزابيل خيمينيز وآنا أوبريغون وبالوما كويفاس.
رد الطفل على طريقته على طلاق والديه في آذار – مارس الماضي، إلا أن ذلك لن يبدّل على الأرجح من قرارهما الذي أصبح أمراً واقعاً.