• الجمعة 19 آب 15:04
  • بيروت 31°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الجمعة 05 آب 2022 09:07
باولا سولينو باولا سولينو

تقول عارضة الأزياء الشهيرة التي تدعي أنها كانت على علاقة مع أحد نجوم تشيلسي، إنها تكسب أموالاً من بيع الصور المثيرة، أكثر مما يحصد بعض لاعبي كرة القدم الكبار، الذين تشتري لهم العشاء.


وكانت باولا سولينو، مشجعة نابولي، تنشر صورها على موقع OnlyFans الإباحي منذ العام الماضي، وتحقق ما يصل إلى ثلاثة ملايين جنيه إسترليني سنوياً.


اشتهرت لأول مرة بعد أن وعدت بتقديم خدمات جنسية لأي رجل صوّت "لا" في استفتاء في العام 2016، وكشفت بأنّها الفتاة الوحيدة في مجموعة على واتساب تضم 14 شاباً من أصدقاىها من محبي كرة القدم.


وأضافت انها حين تتواجد في مكان مع أحد لاعبي كرة القدم الشباب، تراسل أصدقائها ليكشفوا لها أسراراً عنه وعن راتبه، وحين تدرك أنه يتقاضى أقل متها تضحك للأمر، كما كشفت أنها تناولت العشاء والمشروب مع عدد من هؤلاء اللاعبين، وكانت تصر على الدفع بدلًا عنهم لأنها تتقاضى أكثر منهم.