• السبت 08 آب 20:34
  • بيروت 31°
الجديد مباشر
الثلاثاء 07 كانون الثاني 2020 10:47
خالد العلي خالد العلي
خاص – الجديد سبورت
قال خالد العلي، نجم طرابلس المنتقل حديثاً إلى نادي نارا يونايتد التايلاندي في عقد لموسم واحد في حديث لموقع "الجديد سبورت" أنه "مع الأحداث التي وقعت في لبنان، قمت بالتواصل مع وكيل لاعبين معروف، ومن خلاله نجح الانتقال إلى تايلاند، طبعاً بعد موافقة نادي طرابلس الذي قمت بإبلاغه عبر الكابتن كلود خرما والمدير الفني الكابتن أحمد حافظ (ترك النادي الشمالي مؤخراً) حيث كان النادي مسهّلاً للأمر ووافق على التجربة الجديدة".
وأضاف خالد "حالياً، أنا بإنتظار وصول البطاقة الدولية، والمشكلة التي تواجه أي لاعب لبناني أنني لا أملك عقداً مع نادي طرابلس كوني هاوي، وهو أبشع أمر في كرة القدم عندنا".
وقال النجم اللبناني "فريقي الجديد متفاعل معي ونجحت في التأقلم بسرعة تحضيراً للموسم الذي يبدأ في شهر شباط، وأعمل جاهداً لكي أكتسب لياقة مضاعفة كونها الأمر المطلوب هنا في تايلاند، فأتدرب بمعدل يومي ولساعتين".
وختم عن الفرق بين لبنان وتايلاند أن "الفرق هو أولاً في نوعية أرضيّات الملاعب حيث أنها هنا ممتازة وكلها طبيعية، وثانياً هو في الاهتمام الكبير الاحترافي بكرة القدم، وثالثاً في ضرورة مواكبة التطور التي تلمسها هنا ويتوجب أن تكون سريعاً في تفكيرك وتحركك، ورابعاً وهي ميزة للبنان تتمثل في المهارات الموجودة لدينا وغير الموجودة في تايلاند، وما أتمناه أن يصبح الدوري اللبناني محترفاً فهذا يغيّر كل شيء".