• الأحد 23 شباط 13:38
  • بيروت 15°
الجديد مباشر
الثلاثاء 07 كانون الثاني 2020 11:12
خاص – الجديد سبورت
وصل إلى طهران نجم لبنان والعهد، حارس المرمى الدولي مهدي خليل تمهيداً لمباشرة تجربته الاحترافية الأولى خارج الوطن مع نادي ذوب آهن الإيراني.
وفي أول حديث صحافي من طهران، قال مهدي لموقع "الجديد سبورت" أن "الانتقال هو لنصف موسم وقد تم عن طريق لاعب النجمة علي حمام ووكيل أعماله الذي تواصل مع نادي ذوب آهن الإيراني، وبكل صدق كان ناديي العهد مسهّلا للغاية عندما أبلغتهم بتلقي عرض من إيران، بل أكثر من ذلك كان مساعداً، ولم يطلبوا أي مبلغ مالي مني أو من عقدي أو من النادي الإيراني".
وأضاف "وصلت أمس ليلاً (ليل الاثنين – الثلاثاء)، وكان نائب رئيس النادي الإيراني وآخرين في استقبالي في مطار طهران، حيث تعشيّنا سوياً وتبادلنا أطراف الحديث، وانتقلت إلى الفندق، وقد لمست منهم اهتماماً واضحاً، وسوف ألتقي بهم اليوم لنتفق على التفاصيل كلها، وننهي كل ما يتعلق بالعقد وأجري الفحص الطبي، وبعدها أعود إلى لبنان لأتمم أموري ثم مجدداً إلى ايران، وهذه المرة إلى مدينة أصفهان حيث مقر النادي".
وتابع مهدي رداً على سؤال "الفريق في المركز 11 حالياً، ولا معلومات كثيرة عن الدوري الإيراني سوى أنه دوري محترف وقوي، وما أبلغني إياه صديقي علي حمام عن جمال البلد عموماً والمدينة خصوصاً والحياة فيها والأجواء الأخوية والاحترافية".
وختم مهدي "هي محطة جديدة في حياتي، بعد سبعة مواسم قضيتها في لبنان حققت فيها انجازات اعتقد أنها مهمة سواء مع الأندية والمنتخب، وسوف أفعل المستحيل كي أنجح في هذه التجربة الاحترافية كي أستحق الفرصة وأكون على قدر آمال الجمهور اللبناني الذي أحبه".