• الثلاثاء 26 آذار 05:59
  • بيروت 13°
الجديد مباشر
الخميس 07 آذار 14:25
نجم المنتخب السوري عمر السومة نجم المنتخب السوري عمر السومة
أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن التشكيل الجديد للجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني للرجال، وفق بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

ويتألف الجهازين الفني والإداري الجديدين من: رضوان الشيخ حسن (مديراً للمنتخب)، إياد مندو (مديراً إدارياً)، فجر إبراهيم (مديراً فنياً)، رضوان الأبرش ومحمد غسان معتوق (مساعدين للمدرب)، ماهر بيرقدار (مدرباً لحراس المرمى)، إبراهيم سلامة (إدارياً)، رفيق المصري (معالجاً فيزيائياً)، فايز وهبي (منسقاً إعلامياً)، منهل برازي وإحسان الابراهيم (مسؤولي تجهيزات).

وقال الاتحاد في بيانه "ضمن استراتيجيته في تصحيح وتصويب ما حدث من سلبيات في نهائيات آسيا وما رافقها من خلاف في وجهات النظر بين اللاعبين، يؤكد الاتحاد طي صفحة الماضي للبدء بانطلاقة جديدة تعيد منتخبنا إلى السكة الصحيحة من خلال التشكيل الجديد للمنتخب بشقيه الإداري والفني".

وتابع "أن مصلحة المنتخب تأتي في المقام الأول بعيداً عن المصالح الشخصية والبحث عن إنجازات فردية لأي كان"، داعياً في الوقت ذاته لاعبي المنتخب إلى عدم الإدلاء بتصريحات إعلامية دون الرجوع إلى المكتب الإعلامي للاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

وفي سياق متصل، ثبت الاتحاد العربي السوري لكرة القدم المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب الأول خلال أيام الفيفا لشهر آذار، حيث يخوض ثلاث مباريات، اثنتان منها في دورة الصداقة الودية الثانية التي تجري في مدينة البصرة بالعراق، وواحدة مع منتخب الإمارات في مدينة أبو ظبي وفق البرنامج التالي:

20 آذار 2019 : سورية × العراق
23 آذار 2019: سورية × الأردن 
26 آذار 2019: سورية × الإمارات
الكلمات الدليلية