• الأحد 11 نيسان 19:05
  • بيروت 16°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 07 نيسان 2021 12:43
استقبلت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان في مكتبها رئيس نادي الأنصار نبيل بدر، ثم استقبلت في حضور مدير عام الوزارة زيد خيامي أمين سرّ نادي العهد الحاج محمد عاصي على رأس وفد من النادي. 


وبعد زيارته، شكر بدر وزيرة الشباب والرياضة على التزامها تجاه الأندية التي ستمثل لبنان خارجياً وتجاه المنتخب الوطني، وقال "كما وعَدت وفت، ونشكرها على ذلك، ونحن بالمقابل، قدمنا مبادرة وضعناها بيد الوزيرة، وهي تقديم مساهمة مالية إلى عشر اتحادات رياضية".

وأضاف "ستقوم الوزيرة بإنتقاء الاتحادات المناسبة للاستفادة من هذه المبادرة، فنكون قد وفينا بدورنا تجاه معاليها وتجاه وزارة الشباب والرياضة".

وقال رئيس نادي الأنصار "بما أن معالي الوزيرة أمنّت اللقاحات للأندية والمنتخبات الملتزمة خارجياً بإسم لبنان، لم يعد هناك داعٍ لنقوم بالخطوة نفسها، فجاءت مبادرة المساهمة من جانبنا إلى الاتحادات من باب الوفاء لما قامت به". 

واضاف بدر "عملية تلقيح اللاعبين انتهت، وموضوع منح اللقاح سوف يُسهّل تحركّنا وتنقلنا وإقامتنا للمعسكر قبيل الاستحقاق الآسيوي".

من جهته، قال الحاج محمد عاصي "هذه الزيارة ليست الأولى لمعاليها، وهي مخصصة لشكرها على الجهود الكبيرة التي بذلتها بشأن البعثات الرياضية التي ستمثل لبنان خارجياً، سواء لناديي العهد او الأنصار أو المنتخب الوطني، أو المنتخبات الوطنية، وإحاطتها لهذه البعثات بإهتمام خاص، ما ترك أثراً إيجابياً في نفوسنا كإداريين ولاعبين".

وأضاف "قد تكون المرّة الأولى التي يحظى فيها كل من يمثل لبنان خارجياً بهذا الاهتمام، والهدف الذي سعت إليه معالي الوزيرة لجهة إتمام التلقيح تم بشكل إيجابي".