• الإثنين 14 حزيران 09:44
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الجمعة 07 أيار 2021 18:44
لبى رئيس نادي الأنصار نبيل بدر دعوة عدد من رؤساء الأندية والشخصيات الشمالية للاحتفاء بتتويج "الزعيم" باللقب الرابع عشر له في الدوري.
وترأس بدر وفد الأنصار الذي ضم الجهاز الفني واللاعبين، فإستهل مشواره إلى عاصمة الشمال بالإفطار الذي أقيم على شرفه، بحضور رؤساء وأعضاء الأندية الشمالية وشخصيات.
وتحدث بدر مشدداً على أن طرابلس عاصمة العلم والجمال والرياضة، مشيراً إلى أن الفرحة بالتتويج لم تقتصر فقط على "النادي الأخضر" بل امتدت لتشمل أندية الشمال التي سيقف إلى جانبها ويدعمها.
وتسلم بدر دروعاً تذكارية من الأندية والشخصيات الشمالية، كما قام بدر حسون، صاحب "قرية بدر حسون"، وعبدالفتاح سعد الدين صاحب شركة إيميسا بتقديم الهدايا على أعضاء الفريق واللاعبين.
ثم انتقل الجميع إلى ملعب MJ Club حيث احتشدت الجماهير الأنصارية للتعبير عن فرحتها بالإنجاز الذي حققه فريقهم، في أجواء مميزة، كما جال بدر بصحبة رؤساء الأندية والشخصيات الشمالية على عدد من مناطق المدينة وأحيائها وسط ترحيب شعبي كبير.