• الأحد 04 كانون الأول 01:03
  • بيروت 18°
الجديد مباشر
الجمعة 07 تشرين الأول 2022 14:34
رونالدو - برادي رونالدو - برادي
يمر النجم توم برادي وجيزيل بوندشين بأسوأ أزمة منذ زواجهما، حيث نشأ الخلاف العاطفي بينهما، بعد أن قرر اللاعب العودة عن اعتزاله، على الرغم من اعلانه رسمياً عبر مختلف قنوات اتحاد كرة القدم الأميركي.

فبعد اتخاذه القرار بالعودة، غضبت جبزيل لأنه لم يستشرها، معتبرة أنها وأبناؤه ما عادوا ضمن أولوياته، ليتبين أن هناك علاقة ما لكريستيانو رونالدو بالأمر، فما هي وما مدى تورطه في خلافات الزوجين اللذين يبدو أنّهما متوجّهان نحو الطلاق؟.
قد يعتقد البعض أن الرياضة هي الرابط الوحيد بين رونالدو وبرادي، ولكن قد يكون كريستيانو نفسه سبب انفصال برادي عن زوجته، والسبب أن اللاعب الأميركي اتخذ قراره بالتراجع عن الاعتزال بعد ساعات قليلة من مشاهدة النجم البرتغالي يسجل ثلاثة أهداف لمانشستر يونايتد في الأولد ترافورد.
فبعد "الهاتريك"، التقى النجمان، وتبادلا الحديث، ويقال بأن الأسطورة البرتغالي هو من أقنع برادي بالعودة الى الملاعب، في قرار جعل زوجته غاضبة للغاية، حيث نُقل عنها في وقت سابق "هذه رياضة عنيفة للغاية، ولديّ أبناء، وأود أن يكون والدهم أكثر حضورا في حياتهم وهو ما تناقشنا فيه بالتأكيد".
وكان توم برادي قال في حديث صحفي أنه لم يحتفل بأي عيد ميلاد أو شكر او أعياد ميلاد افراد عائلته منذ ٢٣ سنة، كما لم يشاركم أفراحهم وأتراحهم، وتراجع عن وعده لزوجته بالاعتزال.