• الثلاثاء 11 كانون الأول 06:17
  • بيروت 18°
الجديد مباشر
الجمعة 07 كانون الأول 17:02
صورة من الارشيف صورة من الارشيف
قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد أن يكون الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام بديل البرتغالي جوزيه مورينيو المقرر إقالته نهاية الموسم الجاري.
ويواجه المدرب البرتغالي وقتا صعبا في أولد ترافورد مع احتلال الفريق المركز الثامن متأخرا بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وثماني نقاط عن المربع الذهبي، إذ لم يحقق أي انتصار مع مورينيو في الدوري الإنكليزي خلال آخر 4 جولات.
وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن إدارة الشياطين الحمر تجهز 40 مليون جنيه إسترليني أي أكثر من 51 مليون دولار للتعاقد مع بوتشيتينو بما يشمل قيمة فسخ تعاقد السبيشال وان مع الفريق الإنكليزي.
وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال فشل مانشستر يونايتد من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل فإن الشرط الجزائي في عقد مورينيو سينخفض.
وأوضحت أنه لن يكون أمر استقدام المدرب الأرجنتيني سهلا في ظل تشبث إدارة نادي السبيرز به التي جددت عقد بوتشيتينو لخمس سنوات الصيف الماضي مقابل راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين دولار.
ويبدو الأرجنتيني غاضبا بسبب غياب الصفقات الانتقالية للسبيرز، إذ بات توتنهام الفريق الوحيد في انجلترا الذي لم يبرم أي تعاقدات الصيف الماضي.