• الثلاثاء 19 آذار 19:11
  • بيروت 17°
الجديد مباشر
الثلاثاء 08 كانون الثاني 12:54
نيمار بالشعر المستعار نيمار بالشعر المستعار


دائماً ما يخطف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الأنظار بتسريحات شعره المثيرة للجدل عبر الإعلامة ووسائل التواصل الاجتماعي. 
وخلال مباراة باريس سان جيرمان وبونتيفي، ضمن منافسات دور الـ64 من كأس فرنسا، ظهر نيمار بتسريحة شعر مستعار، وهو ما جعله يتعرض للسخرية.
والأكثر سخرية كان سقوط جزء من شعره المستعار خلال تلك المباراة، التي ظهر فيها بشكل جيد، وسجَّل الهدف الثاني لسان جيرمان، في اللقاء الذي حسمه فريقه.
وعقب نهاية المباراة، نشر نيمار على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" فيديو خاصاً بشَعره المستعار الذي سقط خلال مواجهة بونتيفي، قائلاً: "أراك لاحقاً"، متبعاً إياها برموز تعبيرية. 
ولطالما اشتهر نيمار بتقليعات شعره الغريبة منذ سطوع نجمه مع سانتوس البرازيلي، قبل انضمامه إلى برشلونة الإسباني في 2013، قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان في 2017. 
ونشر نيمار عدة صور له بأواخر 2018 بتقليعة شعر غريبة للغاية، إذ ظهر في إحداها بجوار النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، في حين كان في ثانية يلعب بعض الألعاب القتالية على الحاسوب. 
وظهر نيمار بتسريحة شعر تشبه "السباغيتي" خلال وجوده مع منتخب البرازيل بروسيا للمشاركة في المونديال، وهو ما جعله مادة خصبة للسخرية. 
وكتب أحد الأشخاص، قائلاً إن شعر نيمار أشبه بالقش، في الوقت الذي تساءل في البعض عن السبب الذي يدفع أغلى لاعب بالعالم لوضع "ممسحة" فوق رأسه. 
أما شخص آخر، فتساءل إذا ما كان شعر نيمار قد مر عبر الحجْر الصحي قبل دخوله إلى روسيا. 
ولكن نيمار ردّ على منتقديه بشكل حاد، إذ نشر له صورة على "إنستغرام"، وهو في صالون الحلاقة، وينظر إلى الكاميرا ويضع إصبعاً على شفتيه مع مطالبة الجميع بالسكوت.