• الإثنين 17 أيار 19:09
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
الإثنين 08 آذار 2021 10:02
لابورتا في خطاب الإنتصار لابورتا في خطاب الإنتصار
بعد الإعلان عن فوز جوان لابورتا، برئاسة نادي برشلونة، متفوقاً في الانتخابات التي أجريت أمس (الأحد) على فيكتور فونت وتوني فريشيا، أعرب الرئيس الجديد – القديم عن سعادته، وقال في أول خطاب له "شكراً لكم جميعاً، هذه الانتخابات تجعلنا أكثر من مجرد ناد، وهي الأهم في التاريخ بسبب الظروف التي أقيمت فيها".

وأضاف لابورتا الذي ارتدى وفريق عمله قناعاً يحمل الرقم 14 (رقم الأسطورة يوهان كرويف) "شكراً لمن صوت لنا، ولكل من شارك، ولكل من جعل هذه الانتخابات ممكنة"، وتحدث عن مجلس إدارته الجديد "هؤلاء زملائي، ولولاهم لما كان الانتصار ممكناً، وأطلب التصفيق ليوهان كرويف الذي ألهمنا في جميع قراراتنا، ولأولئك الذين لم يكونوا معنا، والذين ساعدونا كثيراً".
وتحدث عن أيقونة النادي ليونيل ميسي فقال "في مثل هذا اليوم قبل 20 عاما ظهر ميسي لأول مرة كطفل في برشلونة، واليوم جاء للتصويت، وهذا يعني أنه يحب النادي، ومعاً سوف نقنعه بالبقاء، صفقوا لميسي".
وختم "نحن عائلة، سوف نتجاوز جميع التحديات التي وضعناها لأنفسنا، ونهرب من الكوارث بشجاعة، وسنجعل برشلونة قوياً اقتصادياً مرة أخرى، وسيظل أعضاء برشلونة هم أصحاب النادي .. صفقوا لفيكتور فونت وتوني فريشيا وفرق عملهما، إذ علينا أن نتكاتف ونحب برشلونة أكثر، وعلى كل من أن يسأل ماذا يمكنه أن يفعل لبرشلونة".
الكلمات الدليلية