• الأحد 11 نيسان 18:34
  • بيروت 16°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الإثنين 08 آذار 2021 10:09
في حديث ضمن برنامج تلفزيوني، تركت فيرونيكا أوجيدا، والدة فرناندو "ديجيتو"، آخر أبناء مارادونا، العديد من العناوين المثيرة للجدل.
وقالت فيرونيكا "أواجه صعوبة مثل جميع أفراد الأسرة، وخصوصاً مع إبني الذي يكرر القول أنه يريد أن يرى والده، ويزيد .. أمي، خذيني إلى الجنة كي أرى أبي .. كيف تخبر طفلاً في الثامنة من عمره أن والده قُتل ببطء؟".
وأضافت "لقد أغلقوا أمامي سبل الاتصال، ولم يسمحوا لي بالدخول إليه مرات عديدة"، معتبرة أن العائلة كانت مسؤولة إلى حد كبير عن وفاته "اجتمعت العائلة وكنت موجودة، حيث تم تنسيق كل شيء، وتم استئجار المنزل ليكون أقرب إلى بناته، وأخبرتهم أن غرفة دييغو يجب أن تكون مثل العيّادة، لكنهم لم يستمعوا لي".  
وختمت "أعطاه شارلي المخدرات والكحول، وقد رأيته، كما رأيتهم ذات مرة يشربون الخمر، وشممت في مرة أخرى الكثير من رائحة الماريجوانا التي كانت موجودة على المنضدة".
 
الكلمات الدليلية