• الأحد 19 أيلول 11:41
  • بيروت 27°
الجديد مباشر
الثلاثاء 08 حزيران 2021 10:48
أوقعت قرعة كأس لبنان في الميني فوتبول فريقين مرشحين دائمين للألقاب، هما أتليتكو جبيل والاتحاد العديسة في مواجهة ناريّة في دور الـ 32، وإذا سارت الأمور لاحقاً كما هو متوٌقع، فإن الفائز منهما سيلاقي على الأرجح مرشح ثالث هو الجيش اللبناني في الدور نصف النهائي.
في المقابل، من المُرتقب أن تكون طريق قوى الأمن الداخلي مفتوحة إلى نصف النهائي، إلا إذا تمكّن الحماس عكار القوي من عرقلته في ثُمن النهائي، وهذا مُحتمل، فيما يتوّقع أن يشهد نصف النهائي الثالث مواجهة نارية بين أنترانيك أنطلياس وسبايدرز برجا، فكلاهما عزز صفوفه بقوة.
وفي الاتجاه الرابع والأخير، تبدو طريق شباب الطيّبة مُيّسر إلى نصف النهائي، حيث يصعب التكهن بالخصم الذي يمكن أن يواجهه لتقارب مستويات الأندية.
وكان الاتحاد اللبناني للميني فوتبول أقام عند الساعة الخامسة من عصر أمس (الاثنين)، حفل قرعة المسابقة التي تنطلق في الحادي عشر من شهر حزيران - يوليو الجاري، في المركز الصحي الاجتماعي لبلدية الغبيري، بمشاركة ٣٦ من اصل الاندية الـ ٤٣ المنتسبة الى الاتحاد.
وتخلل الحفل توزيع شهادات على المشاركين الـ 73 الذين تجاوزوا بنجاح دورة اعداد المدربين التي اختتمت الاسبوع الماضي، وكلمة لرئيس الاتحاد أحمد دنش سمّى فيها المسابقة بـ "كأس الشهيد محمد عطوي".