• الأحد 11 نيسان 18:33
  • بيروت 16°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 09 آذار 2021 12:44
زلاتان إبراهيموفيتش زلاتان إبراهيموفيتش
وعد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي، بتخصيص الهدف المقبل الذي يسجله لسائق الدراجة النارية الذي اصطحبه إلى مهرجان سان ريمو الموسيقي.
فقد كان إبراهيموفيتش على بعد حوالي اربعين كيلومتراً من سان ريمو، حيث كان ملتزماً بالبرنامج المقرر على الهواء مباشرة، وكان عالقاً في زحمة سير حانقة، عندما ترّجل من السيارة، وسأل سائق دراجة نارية مارة بالصدفة إذا كان قادراً على نقله إلى مكان الحدث.
وأوضح إبراهيموفيتش على خشبة المسرح "بعد ثلاث ساعات في السيارة طلبت من سائقي فتح الباب للسماح لي بالخروج، وأوقفت سائق دراجة نارية وسألته هل يمكنك أن تأخذني إلى سان ريمو؟، ولحسن الحظ ، كان من مشجعي ميلان".
ونظراً لكون سائق الدراجة النارية من مشجعي ميلان ، أشار زلاتان في برنامج تلفزيوني أنه سيكرس الهدف التالي الذي يسجله للرجل الذي جاء لإنقاذه.
 
الكلمات الدليلية