• الجمعة 07 أيار 23:15
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 10 نيسان 2021 18:37
التضامن صور التضامن صور
تقام عند الساعة الثالثة والنصف من عصر الغد (الأحد) مباريات الجولة الرابعة من "سُداسيّة الأواخر" لدوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم، وبينها اثنتين بالغتيّ الأهمية لتحديد النادي الهابط الى الدرجة الثانية برفقة السلام زغرتا.
على ملعب العهد، سيكون مصير التضامن صور بيده للبقاء في دوري الأضواء، بعد أن حصد خمس نقاط في "سُداسيّة الأواخر"، جمعها من التعادل السلبيّ مع شباب البرج والبرج والفوز على السلام زغرتا (2-1).
ويحتاج التضامن إلى الفوز على طرابلس، كي يصل إلى مواجهة الشباب الغازية، منافسه على البقاء في الجولة الأخيرة، وقد حسم الأمور نهائياً، علماً أن المباراة هي لزوم ما لا يلزم للنادي الشماليّ الذي ضَمِنَ التواجد في الدرجة الأولى في الموسم المقبل.
وبالتزامن، يلعب الشباب الغازية مع السلام زغرتا على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، وليس أمامه إلا الفوز بإنتظار احتمال تعثّر التضامن أمام طرابلس، وإلا فإنه سيرافق منافسه في هذه المباراة إلى الدرجة الثانية.
ولم يقدّم الغازية المأمول في "سُداسيّة الأواخر" حيث خسر أمام طرابلس (0-1) وأمام شباب البرج (1-2) ونال نقطة وحيدة من تعادله مع البرج (1-1).
وستكون المباراة المقررة على ملعب مجمّع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، بمثابة "مواجهة شرفيّة" بين قطبيّ "البرج ونادييها "شباب البرج" و"البرج"، وهي مباراة لصدارة لا قيمة فنية أو ترجمة لها، سوى في النتيجة التي سوف تعكس "زكزكة" أبناء البيت الواحد، ومنافستهم الرياضية الشرسة.
يُذكر أن ترتيب "سداسي الأواخر" هو على الشكل التالي:
شباب البرج 19 نقطة.
البرج 19.
طرابلس 19.
التضامن صور 12.
الشباب الغازية 7.
السلام زغرتا 1.