• الأربعاء 16 حزيران 23:24
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 10 حزيران 2021 17:32
المجتمعون برئاسة حيدر المجتمعون برئاسة حيدر
ترأس السيد هاشم حيدر، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم اجتماعاً لممثلي أندية الدرجة الأولى في الدوري اللبناني، خُصص لبحث جملة من الأمور المتعلقة بالموسم المقبل.
وتم الاتفاق بين المجتمعين على استمرار غياب اللاعبين الأجانب، تفاعلاً مع الأزمة الاقتصادية القائمة في البلاد، حيث صوت أحد عشر نادياً لمصلحة القرار، في مقابل صوت واحد معارض هو نادي العهد.
وتم التوافق على إقرار زيادة عدد اللاعبين الذين تزيد أعمارهم على 30 عاماً إلى ثمانية على كشف المباراة، على ألا يشارك منهم أكثر من خمسة كأساسيين على أرض الملعب.
كما تم الاتفاق على رفع معدل مشاركة اللاعبين الشباب في الدوري بشكل إلزامي، وتثبيت مواعيد الدوري بحيث تُقلل التوقفات بعد تعافي لبنان من جائحة كورونا.