• الجمعة 30 تموز 13:26
  • بيروت 30°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأحد 13 حزيران 2021 10:42
حبيب حبيب
قال بطل العالم السابق للفنون القتالية المختلطة لدى UFC حبيب نورمحمدوف إنه تلقى عروضاً من بعض أندية كرة القدم المهتمة بخدماته.
ويمارس حبيب كرة القدم منذ أن أعلن اعتزاله فنون القتال المختلطة العام الماضي، بعد أن رفع سجله المهني النظيف إلى 29 انتصاراً، وهو من أشد المؤيدين لريال مدريد.
وتحدث حبيب إلى معجبيه في سؤال وجواب عبر فيسبوك، وألمح لأول مرة إلى أنه قد يكون مستعداً لقبول عرض من أحد الأندية الكبرى لتحقيق "حلم طفولته".
وقال "خبيب" خلال محادثة الفيديو عبر الإنترنت "الكثير من أندية كرة القدم يعرضون علي عقداً، لكن يجب أن أدخل في الفورمة أولاً، لأن شكل كرة القدم مختلف عن الفنون القتالية، فعندما يتعين عليك القتال، ثم تلعب في كرة القدم، فهما أمران مختلفان".
ولكن، أضاف حبيب "إذا عرضت علي بعض الأندية صفقة وأثارت اهتمامي، فسأقبل لأنه حلم طفولتي".