• الثلاثاء 04 آب 02:50
  • بيروت 28°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الإثنين 13 تموز 2020 15:28
مارادونا مارادونا
يبقى دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة قدم الحيّة، وأحد أكثر الرياضيين إثارة للجدل، وها هو يعيش في مشكلة جديدة، سببها هذه المرّة قراره المتوقع بمقاضاة "نت فلكس"، والسبب هو الفيلم الوثائقي الذي تقوم الشركة بإنتاجه عن حياته، والذي يبدو أنه لا يرضيه.
ولم يكن مارادونا سعيداً من مشروع نت فلكس في العام الماضي، حيث دعا جميع معجبيه إلى عدم رؤية السيرة الذاتية التي صورها المخرج البريطاني آصف كاباديا، وتردد أن عنوانها أزعجه (دييجو مارادونا .. المتمرد، البطل، المحتال، الله)، ويبدو أن المشكلة سوف تتكرر.
فقد أعطت نت فلكس الضوء الأخضر لإنتاج فيلم عن النجم الأرجنتيني سوف يحمل عنوان "لقد كانت يد الله" وسيخرجه المخرج الإيطالي المرموق باولو سورينتينو، الذي أخرج فيلم "الجمال العظيم" الحائز على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي في العام 2013.
ولكن، قبل بدء التصوير، حذر ماتياس مورلا، محامي مارادونا، من خلال رسالة حادة نشرت على تويتر أن نت فلكس ليس لديها إذن مارادونا للقيام بهذا الانتاج عن سيرته الذاتية، وكتب "لم يأذن دييغو باستخدام صورته لهذا الفيلم".