• الجمعة 22 تشرين الأول 04:05
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 13 تشرين الأول 2021 13:34
مارادونا وألفاريز مارادونا وألفاريز

نُشر موقع (Infobae) الإسباني مقطع فيديو، ظهر فيه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، الراحل دييجو مارادونا، البالغ آنذاك 40 عاماً، في فندق مع فتاة، تحدثت مؤخراً، وقالت أنه أغراها عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاماً، وأبقاها حبيسة غرفة تم فيها تعاطي المخدرات.
وزعمت مافيس ألفاريز، وهي إمرأة كوبيّة بقيت على علاقة مع مارادونا لأربع سنوات منذ كانت في سنّ السادسة عشر، أنها أُجبرت على إجراء عملية زرع ثدي بعد أن تم نقلها إلى الأرجنتين من قبل أصدقاء مارادونا، ودون إذن والديها.


ورفعت ألفاريز قضية إتجار بالبشر ضد حاشية وأصدقاء مارادونا، الذي قالت أنها تعرفت عليه في العام ألفين، عندما توجه إلى كوبا لإكمال دورة إعادة تأهيل مدمني المخدرات، وبدت في الفيديو مرتاحة حيناً ومتشنجة أحياناً ومسترخية على السرير مع مارادونا في لقطات أخرى.
وزعمت ألفاريز أن بطل العالم نقلها إلى شقة في العاصمة الكوبيّة هافانا حيث عرّفها على أسلوب حياته في تناول المخدرات والاحتفال، ثم نقلها جواً إلى بوينس آيرس، حيث احتفظ بها مارادونا ورفاقه في غرفة فندق لثلاثة أشهر تقريباً.


وأشارت في مذكرة إلى المحكمة "لم يُسمح لي بالخروج بمفردي ... دائماً هناك أشخاص مسؤولين عن إقامتي"، وقد سُمح لها بالخروج للتسوق والقيام بزيارة إلى حديقة الحيوانات فقط، وقالت تعليقاً على سبب صمتها الطويل انها كانت تخشى أن تتعرض عائلتها للأذى على يد النظام الكوبي.
يُذكر أن مارادونا وألفاريز التقيا مع الزعيم الكوبيّ فيديل كاسترو، الذي نُقل أنه قال لصديقه الأرجنتيني "كيف تعرّفت على هذه الفتاة الجميلة؟".