• الإثنين 20 أيلول 10:34
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 14 أيلول 2021 08:58
داني أولمو داني أولمو
غيّر العام والنصف الماضي مسيرة داني أولمو، حين انتقل لاعب خط الوسط الهجومي الإسباني من دينامو زغرب الكرواتي إلى لايبزيغ الألماني، في كانون الثاني - يناير 2020 مقابل 22 مليون يورو، فأصبح لاعباً أساسياً في الدوري الألماني وفي تشكيلة "لاروخا".
الآن، تسعى أربع أندية كبيرة في أوروبا خلف أولمو، بسبب ما أنجزه في ألمانيا خلال موسم 2020-2021، وحصل في الصيف الماضي على المزيد من الاهتمام، بعد أن قدم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً أداءً ممتازاً في كأس أمم أوروبا وفي الألعاب الأولمبية.
برشلونة ويوفنتوس اثنان من الأندية التي تطارد ألمو، حيث حاول الأول التعاقد معه في سوق الانتقالات الأخير، سعياً وراء عودته، وهو الذي مرّ في مدرستها "لا ماسيا"، ويقال بأن النادي الكاتالوني اتفق معه بالفعل، بإنتظار الاتفاق مع ناديه.
حالياً، ذكرت وسائل الإعلام، مثل ميرور البريطانية وماركا الإسبانية أن عملاقين آخرين من القارة العجوز إنضما إلى المساعي للحصول على خدمات اللاعب المميز، وهما بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.
وفي الفترة التي قضاها في لابيزيغ، لعب أولمو 62 مباراة، سجل خلالها 12 هدفاً، وساعد زملائه في عشر تمريرات حاسمة، ومستواه آخذ في الارتفاع، على الرغم من صغر سنه وتعدد استخداماته، ما يجعل قيمته السوقيّة تصل إلى نحو 70 مليون يورو.