• الجمعة 22 تشرين الأول 04:04
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 14 تشرين الأول 2021 10:47
لوكاس هيرنانديز لوكاس هيرنانديز
أصدرت محكمة الجنايات في مدريد، حكماً بالسجن على الفرنسي لوكاس هيرنانديز، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، البالغ من العمر 25 عاماً، ومنحته أقل من أسبوع للمثول في العاصمة الإسبانية، وتحديد السجن الذي يفضل الدخول إليه.

فقد أصدرت إدارة العدل، الحكم في 14 أيلول – سبتمبر، ودعت بموجبه لوكاس فرانسوا برنارد هيرنانديز للمثول أمام المحكمة في 19 تشرين الأول - أكتوبر 2021، لكي يُطلب منه شخصياً، وفي غضون عشرة أيام، الدخول طواعية إلى السجن الذي يختاره.
وتعود القصة إلى الثالث من شباط – فبراير 2010، حين كان هيرنانديز لاعباً في أتليتكو مدريد، وكان له دور البطولة في فضيحة مع صديقته في أحد شوارع العاصمة، أسفرت عن تعريضه لتهمة الإساءة الأسرية، وأجبرت كليهما على خوض 30 يوماً من العمل المجتمعي.
آنذاك، فُرض عليهما أمر تقييدي لمدة ستة أشهر، انتهكهما المدعى عليهما في العام 2010، عندما قررا مغادرة إسبانيا معاً في شهر العسل، وعند عودتهما، ألقت السلطات القبض عليهما، فدخل اللاعب في تهمة عصيان العدالة الإسبانية.
في العام 2017، حكم على اللاعب بالسجن لمدة عام لخرقه العقوبة، وهو حُكم استأنفه محاموه، فيما أعلن بايرن ميونيخ أن اللاعب لم يتم إخطاره بقرار المحكمة إلا قبل شهر، حيث لم يعد أمامه خيارات لمراجعة العقوبة، وسيجعله استئناف واحد فقط يغادر السجن، هو الدخول خلف القضبان ثم طلب الإخلاء في غضون أيام قليلة.