• الجمعة 07 تشرين الأول 18:04
  • بيروت 27°
الجديد مباشر
الإثنين 15 آب 2022 07:37
المشاكل تضرب باريس المشاكل تضرب باريس
لا يبدو أنّ الأمور تسير في باريس سان جيرمان كما يتمناها الجمهور أو حتّى الإدارة والمدرب، فعلى الرغم من النتائج الجيدة التي يحققها الفريق مع انطلاقة الموسم، لكن يبدو أنّ المشاكل تطرق الباب، حيث ان الانسجام بين اللاعبين يبدو شبه غائب.

فبعد التلاسن بين ميسي وراموس بعد تدخل الأخير بشكل قاسٍ خلال التدريبات على الأرجنتيني، ظهرت مشكلة جديدة بين نيمار ومبابي، وهي ليست الأولى بينهما، بعد أن قام النجم البرازيلي بتجاهل زميله في التدريبات منذ فترة.
ومجدداً، قام نيمار باستفزاز زميله الفرنسي، من خلال ابداء إعجابه بتغريدة تنتقد نادي باريس سان جيرمان لاختياره الفرنسي كيليان مبابي، ليكون المسدد الأول لركلات الترجيح في الفريق، على حساب البرازيلي.
وكان مبابي قد أهدر ركلة ترجيحية في المباراة ضد مونبولييه السبت الماضي، في حين نجح نيمار بتسجيل ركلة ترجيحية في المباراة نفسها، قبل أن يضيف هدفاً آخر في المباراة التي فاز فيها الباريسيون بنتيجة خمسة أهداف، أحدها لمبابي، مقابل هدفين.
أما التغريدة التي أعجب بها نيمار فتقول "أصبح مبابي الآن رسمياً، منفذ ركلات الجزاء في باريس سان جيرمان .. من الواضح أن هذا الأمر يتعلق بالعقد، لأنه لا يوجد نادٍ في العالم لديه نيمار، ويكون هو الخيار الثاني .. يبدو أنه بسبب تمديد العقد، أصبح مبابي يمتلك باريس سان جيرمان".
فهل ستؤثر هذه المنافسة بين اللاعبين على أدائهم في الملعب، وتخلق مشاكل في غرف الملابس، قد تضرّ بالنادي في المستقبل؟.