• الإثنين 14 حزيران 08:07
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأحد 16 أيار 2021 12:13
هاجمت المدرب هاجمت المدرب
أعربت ليا مونرو، صديقة تامي أبراهام، عن غضبها عبر إنستغرام، من استبعاد مهاجم تشيلسي من تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل، التي خاضت المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، وخسرتها (0-1) أمام ليستر سيتي، ثم عادت وحذفت ما كتبت.
وسجل أبراهام أربعة أهداف في ثلاث مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، لكنه أصبح لاعباً أقل أهمية في "البلوز"، منذ أن حل توخيل محل فرانك لامبارد، وتسبب عدم وجود هداف مثله على مقاعد البدلاء في رد فعل حاد من المشجعين والنقاد.
وكتبت مونرو على إنستغرام "كيف تتخذ قراراً بترك أفضل هداف خارج التشكيلة في المباراة النهائية؟"، ثم قامت بحذف الرسالة لاحقاً، وأضافت "الشخص نفسه الذي سجل الأهداف للتأهل إلى نهائي هذه المسابقة .. هذا ليس له أي معنى على الإطلاق، ولا حتى على المقعد؟! .. يجب أن تكون هذه مزحة".