• الإثنين 14 حزيران 08:10
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأحد 16 أيار 2021 12:16
ثورة في برشلونة ثورة في برشلونة
نشرت "موندو ديبورتيفو" المُقرّبة من نادي برشلونة الإسباني تقريراً، أكدت فيه أن ثورة حقيقية سوف تحصل في النادي الكاتالوني بنهاية الموسم الجاري، وذلك بهدف إعادة بناء الفريق، وأن ذلك يعني إمكانية عرض 14 لاعباً للبيع دفعة واحدة.
وعلى الرغم من أن مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان لم يُحسم بعد، وأن رئيس النادي جوان لابورتا يعمل على إقناع القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي بتمديد عقده لموسمين آخرين، وأن الأوضاع المالية سيئة، فإن خطة عميقة تم وضعها لإعادة صياغة الفريق الأول، وتأمين أموال لهذه الغاية.
وأشارت الصحيفة الإسبانية أن النادي مستعد للتخلي عن 14 لاعباً بينهم كل من حارس المرمى البرازيلي نيتو ومواطنيه فيليب كوتينيو وماثيوس فرنانديز والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي والمهاجم الدانماركي مارتن بريثويت والظهير الإسباني جونيور فيربو ولاعب الوسط البوسني ميرالم بيانيتش.
وتتحدث تقارير عن الرغبة في مغادرة سيرجي روبرتو أيضاً، وربما عثمان ديمبيلي أو أنطوان غريزمان في حال الحاجة لتمويل صفقة كبيرة محتملة، 
ويأمل الجانب الكاتالوني أنه من خلال التخلص من عدد من النجوم، سيكون لديهم أموال متاحة للاستثمار في التعاقدات الجديدة في الصيف، مثل إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي وفينالدوم من ليفربول وممفيس ديباي من ليون، ولما لا إذا أمكن .. إيرلينغ هالاند.