• الإثنين 16 أيلول 01:24
  • بيروت 27°
الجديد مباشر
Alternate Text
الإثنين 17 حزيران 10:39
تتجه الأنظار عند السابعة من مساء اليوم إلى فريق العهد، بطل "الدوبليه" اللبنانية، الذي يخوض مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، على ستاد الملك عبد الله في العاصمة الأردنية عمّان بمواجهة فريق الوحدات، ثالث الدوري الأردني.
وعبر المدير الفني للعهد الكابتن باسم مرمر عن امله بالفوز في الطريق لإحراز اللقب، فأكد أن الوحدات بمثابة كتاب مفتوح بالنسبة للعهد، والعكس صحيح، فالفريقان يعرفان الكثير عن بعضهما، ولديهما الأمل والطموح لإحراز اللقب الآسيوي للمرة الاولى في تاريخ كلٍّ منهما. 
وأبدى الكابتن مرمر ارتياحه للتحضيرات، على الرغم من غياب عيسى يعقوبو وحسين دقيق عن المباراة، حيث مر العهد بظروف اقسى خلال البطولة المحلية وتخطّاها محرزاً "الدوبليه" بفضل المجموعة الكبيرة من اللاعبين الجيدين التي يملكها.
من جهته، أكد عبدالله أبو زمع، المدير الفني لفريق الوحدات، أن فريقه جاهز من مختلف النواحي لخوض المواجهة المرتقبة، وقال "التشجيع الإيجابي لجماهيرنا سيجعل مفتاح الفوز بأيدينا، حيث نأمل أن تتمسك جماهيرنا بالتشجيع المحفز والرائع الذي تعودنا عليه دائماً منذ بداية المباراة وحتى نهايتها بصرف النظر عن النتيجة، لاسيما أن التأهل سيُحسم في بيروت وليس في عمَّان".
وأضاف "عاملا الأرض والجمهور قد يشكلا ضغطا على الفريق في حال غياب الخبرة عن اللاعبين، لكن لاعبي الوحدات جميعهم من أصحاب الخبرة".
وقال "أعرف قدرات العهد جيدا، إداريا وفنياً ولاعبين، وهو فريق يُحترم، وأحد أبطال الكرة اللبنانية، ويضم عناصر عدة في صفوف منتخب لبنان، وأدرك أنه يعاني من غيابات مؤثرة تتمثل بالغاني عيسى يعقوبو لاعب الوسط والظهير الأيسر حسين دقيق، لكن الفريق يمتلك عشرين بالمستوى نفسه، ويمتلك البدائل الجاهزة، وينعم باستقرار فني منذ 3 مواسم".
وختم "عملنا طيلة الأيام السبع عشرة الماضية على رفع الحالة المعنوية للاعبين، وجهزنا الفريق فنيا للمواجهة، وأعرف أن الوحدات لم يظفر هذا الموسم بلقبي الدوري وكأس الأردن، لكنه يمضي بالبطولة الآسيوية بثقة وأشكر جهود الكابتن قيس اليعقوبي، ونسعى لإكمال المشوار أملا في ملامسة اللقب الذي يشكل حلم كل وحداتيّ".
 

الفيديو: الملعب المضيف للمباراة