• الأربعاء 08 كانون الأول 14:08
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
الجمعة 17 أيلول 2021 14:58
ميسي ميسي
اعتبر أسطورة ليفربول ومانشستر يونايتد، النجم الإنجليزي المعتزل، والمحلل الكروي الحالي مايكل أوين (41 عاماً)، أن انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان لن يزيد الفريق الفرنسي قوة، بل سيجعله أكثر ضعفاً.

وقال أوين، إن وجود الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار وكيليان مبابي معاً لن يفيد الفريق الفرنسي، ولن يزيده قوة، بل سيجعله أكثر ضعفاً، على الرغم من أن وجودهم أسال لعاب الكثيرين، حيث يمثل كل منهم ظاهرة في كرة القدم.
وأضاف، أؤكد إن وجودهم معاً يجعلهم أكثر ضعفاً وأقل إنتاجاً، وقد ظهر ذلك في البداية السيئة للفريق أمام بروج البلجيكي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل (1-1)، ولم يكن البلجيك بعيدين عن الفوز.
وتابع أوين، لا أفهم حقاً سبباً وجيهاً لترشيح سان جيرمان للفوز بلقب دوري الأبطال، واعتقادي الشخصي إن الأندية الإنجليزية، أي مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول، أفضل بكثير من هذا الفريق الفرنسي.
وختم أوين، أن سان جيرمان تعاقد مع لاعبين آخرين هذا الصيف مثل دوناروما وأشرف حكيمي وفينالدوم وراموس، وإنه يراهم أكثر أهمية للفريق من ميسي، وقال "لدي انطباع بإن توقيع لاعبين مثل راموس ودوناروما وحكيمي، وليس ميسي، يمنح الفريق فرصاً أكبر للفوز بدوري الأبطال".